اعلان

شوبير ينتقد الهجوم على صلاح ويوجه رسالة لـ كيروش: "بطل تصريحات"

صلاح
صلاح

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، تعجبه من الهجوم على النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عقب انتهاء مباراة الفراعنة والجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022.

وحسم المنتخب المصري، تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، في صدارة مجموعته، وينتظر مواجهة الحسم التي تحددها قرعة يوم 18 ديسمبر المقبل في قطر.

شوبير انتقد كل الاتهامات التي وجهت إلى صلاح عقب انتهاء مباراة الجابون، وخاصة التدخل في اختيار تشكيل الفريق، مشددا على أن منتخب مصر لديه مدرب أجنبي لن يسمح بمثل هذه المهترات، وأن اللاعب أيضا يمتلك عقلية محترفة ولن يقحم نفسه في أزمات مثل ذلك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم : 'محظوظ من يمتلك لاعب بجح صلاح، ويجب علينا ن ندعمه ونسانده هو وزملائه، خلال الفترة المقبلة بدلا من أن نهاجم وننتقدم ونتهم بدون وجه حق'.

وعلق شوبير على الهجوم الذ وجه لـ صلاح قائلا: 'في إيه يا جماعة يا بخت اللي عنده محمد صلاح ويا بخت اللي عنده ميسي ويا بخت اللي عنده رنالدو، لاعيبة كده مش هتكرر، هتقولي صلاح مجبش أجوال كتير في التصفيات دي هقولك استنى صلاح في المرحلة الحاسمة مع المنتخب هيحقق الفارق وهفكركم'.

وختم شوبير تصريحاته بتوجيه رسالة إلى كارولس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائلا: 'يا كيروش بطل تصريحات وواثقين فيك وفي ولادك كمل أرجوك، وبنصح حجازي والونش وفتوح وطارق حامد والنني ومصطفى محمد يخلوا بالهم من قصة الإنذار الثاني عشان بيترحل مش عايزين نفقد أي لاعب يا رجالة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم