اعلان

3 مدربين أجانب في الدوري «رافعين شعار الفوز» لمصالحة جماهيرهم

معين و كارتيرون و خوان
معين و كارتيرون و خوان
كتب : حسام حسن

يبدوا أن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، سوف تشهد انطلاقة قوية لبعض الفرق في المسابقة، وخاصةً الأندية الجماهيرية الذين لم يحققوا الفوز في الجولة الماضية، ويأتي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في المقدمة، ثم الإسماعيلي تحت إدارة الأرجنتينى خوان براون، وأخيرًا المصري البورسعيدي مع التونسي معين الشعباني.

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

يسعى كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، لمصالحة جماهير القلعة البيضاء، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من غريمه التقليدي النادي الأهلي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في الجولة الماضية، ويامل الفرنسي في استعانة توازن الفريق، واستعادة الثثة بين اللاعبين، من أجل الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره في الإسماعيلي، في الخامسة والنصف بعد غد الجمعة، في الجولة الرابعة، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

معين الشعباني

معين الشعباني

يعيش معين الشعباني أسواء فتراته مع المصري البورسعيدي، بعد توليه قيادة الفريق، حيث خاض ثلاث مباريات في الدوري حقق التعادل فيهم أجمع، ولم يستطيع الفوز في أي لقاء، ويأمل الشعباني في قيادة المصري نحو المربع الذهبي في الممتاز، من أجل إعادة فرحة الانتصارات على جماهير بورسعيد.

ويستعد فريق المصري لمواجهة صعبة أمام بيراميدز، يوم الجمعة المقبلة، في الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

خوان براون

خوان بروان

نجح مسؤلو الدراويش برئاسة المهندس يحىي الكومي في التعاقد مع الأرجنتينى خوان براون لقيادة الفريق، بعد الأداء الباهت الذي حققه الإسماعيلي، في أول ثلاث لقاءات،حيث لم ينجح الفريق في تحقيق أي انتصار في الدوري هذا العام.

ويبدوا أن خوان في مهمة صعبة الجمعة المقبلة، حيث يواجه الزمالك، في أول لقاءته مع الفريق، ومطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية، لمصالحة جماهير الإسماعيلي، ورسم البسمة في شوارع الدرايش مجددًا.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط في جدول الدوري الممتاز، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثامن عشر بلانقاط، ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً