اعلان

أرسنال يصدم محمد النني بقرار مفاجئ في الميركاتو الشتوي

محمد النني
محمد النني
كتب : عزة رخا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة فيما يخص مستقبل المحترف المصري محمد النني مع ناديه أرسنال خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة 'ذا صن'، أن نادي آرسنال الإنجليزي، استقر على فسخ التعاقد مع النحم المصري محمد النني، حيث سينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022.

وأضافت أن النادي ترك الحرية للاعب المصري في اختيار واجهته المقبلة، خصوصا في ظل الأنباء التي تشير إلى اقترابه من نادي جالطة سراي التركي

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي وتحديداً في شهر يونيو لعام 2022

وخرج النني من حسابات الجهاز الفني لأرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، حيث لم يشارك اللاعب سوى في مباراتين فقط بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويعتمد أرتيتا في منطقة وسط الملعب مع الجانرز على العديد من اللاعبين ولعل أبرزها توماس بارتي وساكا بالإضافة إلى تشاكا قبل أن يتعرض للإصابة.

ورغم عدم مشاركة النني مع الجانرز، إلا أنه دائما ما يتم استدعائه لصفوف منتخب مصر، حيث يعد اللاعب من أبرز العناصر في وسط الملعب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

يذكر أن، ارتبط إسم النني، بفريق جالاتا سراي التركي، خلال شهر يناير الماضي، حيث كانت هناك مفاوضات كبيرة، وفقًا لما أعلنته الصحافة التركية.

وتقول صحيفة 'ذا صن'، أن هناك محادثات من قبل جالطة سراي مع النجم المصري، حيث يحاول النادي التركي ضم اللاعب في الفترة المقبلة، كما يعد النادي هو الأقرب للحصول على خدمات محمد النني، رغم وجود اهتمامات آخرى من جانب نادي فناربخشة أيضا.

وتشير التقارير إلى أن هناك رغبة كبيرة من فاتح تريم مدرب جالطة سراي في ضم النني، حيث طلب من مجلس إدارة النادي حسم الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً