اعلان

إنتر ميلان يعقد جلسة مع بروزوفيتش لتجديد عقده

إنتر ميلان
إنتر ميلان
كتب : عزة رخا

التقى وكيل أعمال اللاعب مارسيلو بروزوفيتش مع مديري نادي إنتر ميلان اليوم الأربعاء، ويقال إن الشعور من كلا الجانبين بشأن تمديد العقد إيجابي للغاية الدولي الكرواتي يخضع يرتبط بعقد في ملعب سان سيرو حتى نهاية الموسم الحالي، لذا يمكنه البدء في التفاوض مع نادٍ مختلف اعتبارًا من يناير المقبل.

وبحسب 'صحيفة لاجازيتا دييلو سبورت'، كان هناك تقدم ضئيل للغاية حتى الآن في المفاوضات، ولكن وفقا لتقارير متعددة مساء اليوم الأربعاء، كان هناك اجتماع بين رؤساء إنتر ميلان وممثلي بروزوفيتش.

وأكدت 'صحيفة لاجازيتا دييلو سبورت'، أن الاجتماع كان مواجهة استكشافية بدلاً من الخوض في تفاصيل محددة، لكنها أكدت أن إنتر ميلان يريد الإبقاء على بروزوفيتش، بينما يتوق اللاعب للبقاء مع النيرازوري.

وجذب اللاعب اهتمامًا من الخارج كوكيل حر، بما في ذلك ليفربول ومانشستر يونايتد، وبلغ لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي 29 عامًا أمس، فقط وكان في إنتر ميلان منذ مغادرته دينامو زغرب في يناير 2015.

وأصبح بروزوفيتش مفضلاً لدى الجماهير وساهم في فوزهم بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، وساهم حتى الآن هذا الموسم، بهدف واحد وصنع اثنين في 16 مباراة رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس