اعلان
اعلان

أسطورة تشيلسي يحث الإدارة على تلبية مطالب روديجر

رودريجو
رودريجو

حث لاعب وسط تشيلسي السابق إيمانويل بيتيت النادي على تلبية مطالب أنطونيو روديجر وتمديد عقد الألماني مع النادي.وارتبط بايرن ميونيخ ارتباطًا وثيقًا بخطوة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا، وتشير التقارير في ألمانيا يوم الأربعاء، إلى أن أبطال الدوري الألماني لديهم القوة المالية لمضاعفة أجره الحالي البالغ 5 ملايين جنيه إسترليني سَنَوِيًّا.

ومع ذلك، زعم نفس التقرير أيضًا أن اللاعب الدولي الألماني الذي تنتهي صفقته بنهاية الموسم يحصل على راتب أسبوعي مقداره 100000 جنيه إسترليني ويريد البقاء في ستامفورد بريدج إلى ما بعد نهاية الموسم إذا كان بطل أوروبا سيرفع راتبه.

وفي حديثه إلى موقع بوكماركس، حث الفرنسي بيتي جانب غرب لندن على منحه ما يريده بعد أن فتح المحادثات، وأصر على أن ذلك سيكلفهم ما لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني للعثور على بديل.

وقال بيتي: 'إذا غادر فسيكون ذلك مؤسفًا حَقِيقِيًّا لتشيلسي، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح قبل دخول توخيل، فقد كان على مقاعد البدلاء ولم يكن يلعب. الآن يبدو أنه أحد أفضل المدافعين'.

وتابع: 'يمكنه المغادرة مجانًا وسيتعين على تشيلسي إنفاق 30 مليون جنيه إسترليني على الأقل للعثور على مدافع جديد بمستواه، وليس هناك أي ضمان على الإطلاق بأن عملية الشراء ستنجح'.

وأضاف: 'إذا طلب سنتين أخريين، فقط أعطه المال.'

وكان مدافع شتوتجارت السابق بمثابة اكتشاف في تشيلسي منذ وصول توماس توخيل وكان له دور أساسي في نجاحه في دوري أبطال أوروبا من خلال كونه جزءًا لا يتجزأ من دفاعه القوي.

ويصر بيتي صاحب ال 51 عامًا، على أن روديجر يذكره بالمدافعين الأقوياء الذين اعتاد اللعب معهم في آرسنال، بما في ذلك مارتن كيون.

وأضاف الفائز بكأس العالم 1998: 'هذا الرجل نجا بعد تولي توخيل مسؤولية الفريق، كان أحد أفضل المدافعين في كرة القدم العالمية'.

وتابع: 'إنه يذكرني بالمدافعين المجانين الذين اعتدت اللعب معهم مثل مارتن كيون'.

وأضاف: 'كانت تلك الأنواع من اللاعبين دائمًا قاسية حَقًّا على المنافسين، وكان اللعب ضدهم معركة جسدية وذهنية على حد سواء لأنهم قد يجعلونك تشعر بالسوء على أرض الملعب'.

وأوضح: 'أعتقد أن روديجر مشابه، ويجب أن يكون من الصعب للغاية أن تكون على أرض الملعب لأنك يمكن أن تختفي بسرعة كبيرة. يلعب الكرة دائمًا لكنه يلعب أيضًا مع اللاعبين والمهاجمون يعرفون ذلك ويمكن أن يكون ذلك مخيفًا'.

وأكمل: 'يحاول أحيانًا تدمير المهاجمين، ولا أحب حَقًّا هذا الجانب من لعبته. لكن بالنسبة لي، فإن أولوية المدافع هي تخويف المهاجمين'.

وأتم: 'قد لا يفهم الناس ذلك ولكن هذا صحيح، عليك إخافتهم لمحاولة منعهم من تسجيل الأهداف. بالنسبة لي، روديجر هو أحد أصعب المدافعين في العالم'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً