اعلان

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19-11-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر

يبحث العديد من محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عن موعد مباريات اليوم الجمعة الموافق 19-11-2021، والقنوات الناقلة لها، في الدوري المصري، خاصة مع عودة مباريات القطبين من جديد.

وتستكمل اليوم مباريات مسابقة الدوري المصري، حيث تضم عدة منافسات قوية بين مختلف فرق المسابقة، مع عودة بعد توقف لقطبي الكرة المصرية، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

المصري × بيراميدز

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورتس 2'.

يقبع المصري البورسعيدي جدول ترتيب المسابقة بالمركز الـ13 برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد نادي بيراميدز بالمركز الـ2 برصيد 9 نقاط.

طلائع الجيش × غزل المحلة

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، وتذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورتس 3'.

يقع طلائع الجيش في أواخر جدول الترتيب بالمركز الـ16 بنقطة وحيدة، بينما يعتليه نادي غزل المحلة بالمركز الـ4 برصيد 7 نقاط.

الإسماعيلي × الزمالك

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية، وتذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورتس 1'.

يتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب المسابقة في المركز الـ17 بدون نقاط، بينما يعتليه نادي الزمالك في المركز الـ7 برصيد 6 نقاط.

إنبي × سموحة

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وتذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورتس 3'.

بأواخر ترتيب المسابقة بالمركز الـ15 يقع نادي إنبي برصيد 3 نقاط، بينما يعتليه نادي سموحة في المركز الـ9 برصيد 5 نقاط.

الأهلي × المقاولون العرب

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ8 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام بالقاهرة، وتذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورتس 2'.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما نادي المقاولون العرب في المركز الـ10 برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل