أحمد ناصر يحافظ على رئاسة الاتحاد المصري للترايثلون

الترايثليون
الترايثليون

حافظ اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون على منصبه وفاز برئاسة الاتحاد خلال الجمعية العمومية التى عقدت بمقر الاتحاد بمجمع حمامات السباحة ظهر اليوم الجمعة وحصل اللواء أحمد ناصر على 6 اصوات من أجمالي ٧ اصوات بعد اعتذار ممثل البنك الأهلي عن الحضور .

وفاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد اللواء أحمد حسام الدين جلال وفي العضوية فازت الاعلامية لمياء نبيل والعقيد محمد سيد الأهل والدكتورة نادية صبحي ودكتور ياسر حسنى والدكتورة مريم وحيد فريد.

من جانبه أعرب اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة لنجاح الجمعية العمومية وخروجها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة الاتحاد سواء على الصعيد المصري او العربي او الافريقي وكذلك الدولي.

وجهة اللواء أحمد ناصر الشكر للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للدعم الغير محدود للرياضة المصرية ونجاح الدولة المصرية في استضافة أكبر الأحداث الرياضية رغم جائحة كورونا التى ضربت العالم ومع ذلك لم تتأثر الدولة المصرية وكانت حاضرة بقوة ولم تعتذر مصر عن استضافة اى بطولة ونجحت مصر في تنظيم كافة البطولات بشهادة جميع الدول.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر دعا لعقد إجتماع عقب إنتهاء إجراءات الجمعية العمومية تم خلاله تهنئة مجلس الإدارة الجديد وتم مناقشة العديد من الملفات خلال الاجتماع الاول للمجلس بتشكيله الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار