اعلان

مواعيد مباريات اليوم السبت 20-11-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر

يقدم 'أهل مصر' مواعيد مباريات اليوم السبت، الموافق 20- 11- 2021، والقنوات الناقلة لها، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

ويشمل السبت الكروي، عدة مباريات قوية ومنتظرة بين فرق الدوريات الكبرى.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

ليستر سيتي × تشيلسي

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب كينغ باور بمدينة ليستر بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 1'، بـ الدوري الإنجليزي.

دورتموند × شتوتجارت

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

واتفورد × مانشستر يونايتد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيكارج رود بمدينة واتفورد بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 1'.

أستون فيلا × برايتون

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلا بارك بمدينة برمنغهام بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت اتش دي 2'.

سان جيرمان × نانت

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا بوجوار بمدينة نانت الفرنسية، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت اتش دي 2'.

لاتسيو × يوفنتوس

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

ليفربول × أرسنال

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 1'.

أتليتكو مدريد × أوساسونا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتذاع المباراة على قناة ' بي ان سبورت اتش دي 1'.

برشلونة × إسبانيول

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 1'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)