اعلان

رئيس كاف يشيد بالتنظيم المصري لدوري أبطال أفريقيا للسيدات

دوري أبطال أفريقيا للسيدات
دوري أبطال أفريقيا للسيدات
كتب : أهل مصر

حرص باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، علي الإشادة بتنظيم مصر لبطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات و التي اختتمت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة .

وتوج فريق سيدات صن داونز الجنوب أفريقي بالبطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على هاساكس لايدز الغاني 2 / صفر، في المباراة النهائية، التي أُقيمت على ستاد الدفاع الجوي في القاهرة، فيما احتل الجيش الملكي المغربي المركز الثالث بفوزه على مالابو كينجز الغيني الإستوائي 3 / 1.

وذكر الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم الجمعة، أن موتسيبي حرص علي توجيه الشكر والتقدير للدولة المصرية، علي الجهود التي بذلت من أجل إنجاح دوري أبطال أفريقيا للسيدات في نسخته الأولي مُحققةً نجاح كبير في استضافة الحدث وخروجه بشكل ناجح للغاية.

فيما أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن تنظيم (كاف) ولأول مرة أول بطولة أفريقيا الأبطال للسيدات علي أرض بلاده، يمثل تأكيدا علي جهود الدولة المستمرة والداعمة بشكل غير مسبوق والتي أدت إلى النجاح الدائم لمختلف البطولات والأحداث العالمية والقارية المقامة على الأراضي المصرية .

وشدد علي أهمية دوري أبطال أفريقيا للسيدات كونها أحدي البطولات القارية الكبرى ، كما أعتبرها الوزير المصري أحدي الخطوات الجادة نحو تعزيز رياضة كرة القدم النسائية في القارة الأفريقية في ظل توجه الدولة المصرية ورؤية القيادة السياسية لتمكين المرأة في شتي المجالات وخاصة الرياضية منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً