صفحة جديدة.. إدارة الإسماعيلي تبدأ أولى خطواتها فى تصحيح المسار

يحيى الكومي
يحيى الكومي

بدأ مجلس إدارة نادى الإسماعيلي الجديد، بقيادة يحيى الكومي، أولى خطواته لتطوير فريق الكرة الأول بالنادي، خاصة وهو يمر بظروف صعبة على جميع المستويات خلال الفترات الماضية، والتى أبعدته تماما عن المنافسة و الظهور بشكل لائق ببطولة الدورى الممتاز.

وتعد أولى هذه الخطوات هي منح الصلاحيات الكاملة للجنة الفنية الجديدة برئاسة حماد المصري وعضوية محمود حسن أشرف خضر، من أجل متابعة و إشراف كرة القدم بالنادي سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين لكي يتمكنوا من تصحيح المسار بالتنسيق مع القيادات التي تتولى مهام العمل.

كما من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية جلسات لتمديد عقود بعض اللاعبين الذين يحق لهم الرحيل نهاية الموسم الجاري أمثال التونسي مروان الصحراوي وعماد حمدي شكري نجيب والناميبي شيلونجو أو الاتجاه لى بيع عدد منهم بأعلى سعر إذا أصروا على الرحيل.

كما ستراجع اللجنة الفنية بالدراويش عقود اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية في وجود محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة بعد أن وصلت لها معلومات وجود تفاوت في الحقوق المالية، وهو ما يستدعي التدخل السريع لتصحيح الأخطاء التي حدثت في عهد المجلس السابق حتي يتساوي الجميع مع بعضهم البعض.

الإسماعيلي يخسر أمام الزمالك

وخسر الإسماعيلي أمام الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى إريتريا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات