اعلان

أول تعليق من مروان داوود بعد انضمامه لـ منتخب مصر (خاص)

مروان داوود
مروان داوود

أعرب مروان داوود لاعب فريق إنبي، عن سعادته البالغة بعد قرار انضمامه لقائمة منتخب مصر التي ستخوض بطولة كأس العرب، خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وقال مروان داوود في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر' :'أشعر بسعادة كبيرة بعد انضمامي لمنتخب الفراعنة فهو حلم لكل لاعب اللعب بقميض منتخب بلاده'.

وتابع:' عرفت انضمامي لمنتخب الفراعنة عند اعلان القائمة على مواقع التواصل الإجتماعي، فلم يخبرنى احد سوي أن الإدارى بنادي انبي طلب مني صورة لجواز السفر بعد المباراة أمس دون ذكر أى أسباب'.

وأضاف:'منتخب مصر مفتوح لجميع لاعبى الدورى الممتاز، ليس مقتصرا على أي نادي'، مؤكدًا على أنه سيبذل قصارى جهده مع المنتخب حتى يكون عند حسن تقديروثقة كارلوس كيروش الذي اعتمد عليه.

وتابع مروان فى تصريحاته:' أوجه الشكر إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب على منحي هذه الفرصة للتواجد مع كتيبة الفراعنة'.

واختتم قائلًا:' كما أحب أن اتوجه بالشكر إلى المدرب الكبير حلمي طولان على ثقته في قدراتي، وأعطاني فرصة للظهور في الدوري الممتاز التي كانت سبب لتواجدي مع منتخب مصر'.

وجاءت قائمة مصر لكأس العرب:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جاد، محمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتوح، الونش، أيمن أشرف، أحمد ياسين، محمد عبد المنعم، مروان داوود.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، إمام عاشور، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت، محمد مجدي أفشة، مصطفي فتحي، زيزو.

خط الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي، أسامة فيصل، حسين فيصل.

وانضم مروان داوود إلى صفوف إنبي قادمًا من فريق الشمس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة، وأثبت تميزه مع الفريق البترولي قبل أن ينضم لمنتخب مصر لأول مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر