اعلان

شوبير يوجه رسائل وانتقادات لـ«كيروش»: «كأس العرب مش فى دماغك»

كيروش
كيروش

وجه الإعلامى أحمد شوبير عدة انتقادات للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، بسبب اختياراته في قائمة الفراعنة التي ستخوض بطولة كأس العرب.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :« فى رأيى كان لازم كيروش يضم محمد أبو جبل وطارق حامد وحسين الشحات ومحمود علاء ومحمد إبراهيم وأحمد سمير لقائمة منتخب فى كأس العرب».

وأعرب شوبير عن استيائه من طريقة تفكير كيروش مؤكدًا أن الخواجة البرتغالي لايهتم بالبطولة العربية ويعتبرها مجرد مباريات ودية للتجهيز لبطولة الأمم الإفريقية.وتابع شوبير:«كيروش يغامر في اختياراته، وقراراته من دماغه، وتجربة اكتشافه للمحترف المصري بصفوف شتوتجارت الألماني عمر مرموش، وتألق اللاعب في مباراتي ليبيا، جرأت المدير الفني للمنتخب».

وأكمل شوبير:' بس لازم كيروش يعرف أنه هيتحاسب والحساب فى مصر مش سهل، هو للأمانة مش مدرب عنيد بدليل أنه مشى أفشة وزيزو ومحمد شريف ورجعهم تانى، ولكن مغامراته كتير ونجاح تجربته مع عمر مرموش جمدت قلبه وجرأته، ونتمنى أن مغامراته تنجح ومندفعش ثمنها فى الأخر».

وتابع شوبير:' اتكلمت مع كيروش فى مباراة فيوتشر وحسيت أنه مسيطر بقوة على جهازه وهما بيثقوا فيه بس هو قراره من دماغه وعنده تعليق على الملاعب وتنظيم المسابقة فى مصر وتحس أنه درس الكرة المصرية فى وقت قصير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج