اعلان

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23-11-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر

يبحث العديد من محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عن موعد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 23- 11- 2021، والقنوات الناقلة لها.

ويضم اليوم عدة مباريات قوية ومثيرة بدوريات العالم ودوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

المقاولون × الإسماعيلي

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، وتذاع المباراة على قناة 'اون تايم سبورتس 2'.

الهلال × بوهانج

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض بالسعودية، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

دينامو كييف × بايرن ميونخ

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف بأوكرانيا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 2'.

فياريال × مانشستر يونايتد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السيراميك بمدينة فياريال بإسبانيا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 1'.

فيوتشر × إنبي

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة، وتذاع المباراة على قناة 'اون تايم سبورتس 1'.

برشلونة × بنفيكا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وتذاع المباراة على قناة 'بى ان سبورت بريميوم 1'.

تشيلسي × يوفنتوس

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة 'بي ان سبورت بريميوم 2'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً