اعلان
اعلان

مرتضى منصور يصدر بيانا إلى أعضاء الجمعية العمومية.. ويؤجل زيارته لنادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا، وجه خلاله كلمة إلى أعضاء الجمعية العمومية، حيث قال إنه 'نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، ولحزننا جميعا على فراقه، وأصبح من الواجب أن اتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي أسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده:

1- إعلان حالة الحداد في النادي لمدة 3 أيام.

2 -ارتداء اللاعبون شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم، التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا.

٣- وقوف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة.

٤- تقام صلاة الجنازة على روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانة من داخل النادي الذي افني حياته في خدمته إلى مثواة الأخير.

تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء إلى يوم الخميس المقبل، إن شاء الله الساعة الخامسة مساء، لأنه لا يليق أن يقيم لي أعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبرى بمناسبة عودتي إلى النادي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن على فقدان رمز كبير من رموز النادي.

تأجيل لقائي مع المسؤلين عن الصفحات والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا، إلى يوم الجمعة المقبل الساعة 4 عصرا إن شاء الله.

إقامة سرادق العزاء للمغفور له المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد، إن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب.

رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه .

مرتضى منصور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً