اعلان

نجم طائرة الأهلي: يوم تاريخي.. وهناك حالة من الحب بين الجميع

احمد صلاح
احمد صلاح

تحدث أحمد صلاح نجم طائرة النادي الأهلي عن انتخابات القلعة الحمراء التي انطلقت صباح اليوم الجمعة،، للتصويت لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادي خلال 4 سنوات مقبلة.وقال أحمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: 'انه يوم تاريخي والنادي الأهلي أحسن انتخابات ومنظمة وهناك حالة من الحب بينه الجميع سواء من سينجح ومن لم يحالفه الحظ'

وأضاف: 'وهناك توافد كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية من الساعة السادسة صباحًا وهو المعتاد فلا يتأخر أحد عن القلعة الحمراء'.

وتابع: 'التنظيم بدأ للانتخابات من أسبوعين لتوفير الراحة لجميع الأعضاء ورغم الزحمة لا توجد أي مشاكل أو مضايقات'.

وتواجد أعضاء الجمعية العمومية، بشكل مكثف في مقر انتخابات النادي الأهلي بمقر الجزيرة، للتصويت لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادي خلال 4 سنوات مقبلة، عقب استئناف باب التصويت بعد انتهاء صلاة الجمعة.

كانت قررت إدارة الأهلي تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنية العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلي على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين