اعلان

الأهلي ينتخب.. مصطفى عبده وضياء السيد يدليان بصوتيهما

مصطفى عبده فى انتخابات الأهلى
مصطفى عبده فى انتخابات الأهلى

أدلى مصطفي عبده نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بصوته في انتخابات النادي الأهلي، التي انطلقت اليوم الجمعة، داخل مقر الجزيرة.

كما أدلي ضياء السيد نجم الأهلي السابق والمدرب العام الحالي لمنتخب مصر، بصوته فى الانتخابات.

ويتنافس 20 مرشحًا في انتخابات النادي الأهلي التي تُجرى اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء وهم:-

- محمود الخطيب وخالد سليمان على منصب (الرئيس)، والعامري فاروق على منصب (نائب الرئيس)، وخالد مرتجي وخالد الدرندلي مقعد (أمانة الصندوق)، وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومنار سعيد وأحمد غيط ومحمد أبو العزايم على مقعد (عضوية فوق السن)، ومحمد الجارحي ومي عاطف ومحمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء على مقعد (عضوية تحت السن).

الجدير بالذكر، قررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلى على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً