اعلان

كيروش: لا أهتم بتصنيف الفراعنة.. وباب المنتخب مفتوح للجميع

كيروش
كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عدم اهتمامه بالتصنيف الحالي للمنتخب، مشيرا إلى أنه لو وجد محمد صلاح "جديد" في أي مكان سوف يضمه.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي الذي عقد اليوم السبت: "لا أريد التفكير في تصنيف منتخب مصر ومن سنواجه في المرحلة النهائية، نحن سنلعب أمام منتخب من بين أفضل 10 منتخبات في أفريقيا ونحن من بين هؤلاء، وبالتالي يجب أن نفكر في أنفسنا فقط".

وأضاف: "لا أهتم بفكرة التواجد في التصنيف الأول بين أفضل 5 منتخبات في أفريقيا، الأهم أن تكون جاهز بشكل جيد للغاية، لو لم تكن جاهز حتى لو كنت في التصنيف الأول، ستخسر المباراة، هذا ما يجب أن نفكر فيه جميعاً، كيفية الاستعداد والجاهزية".

وتابع: "لا يجب أن نهتم بتصنيف المنتخب، فلنهتم أفضل بالتحضير لمباراتي مارس، تلك هي رسالتي للجميع، نحن سنذهب لقطر للعب كأس العرب، لكن أفكر أيضاً في كأس العالم وحلم التأهل".

وأوضح: "باب المنتخب مفتوح للجميع، حتى لو هناك من هو خارج قائمة كأس العرب أو أمم أفريقيا، قبل مباراتي مارس، لو وجدت صلاح أخر في أي قرية سأقوم بضمه للمنتخب، لا يوجد أي مشاكل".

واختتم "أنا محظوظ جداً، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، لكن لم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل