اعلان

نجوم الأهلي والكاف يحتفلون بذكرى «القاضية ممكن» (فيديو وصور)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تأتي اليوم السبت، الذكرى الأولى لمباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز أبناء القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

وجاء الهدف القاتل الذي سجله الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة، بعد تسديدة صاروخية، وصفها المعلق التونسي عصام الشوالي بـ'القاضية ممكن'.

واحتفل نجوم الأهلي بالذكرى الأول للقاضية ممكن، بعد مرور عام كامل على المباراة..

محمد مجدي أفشة: سنة حلوة يا جميل

وقال محمد مجدي أفشة، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'سنة كاملة فاتت على واحد من أغلى الأهداف في حياتي، للمرة الأولى وممكن الأخيرة اللى هحتفل فيها بذكرى الهدف الجميل اللي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في إفريقيا، الأخيرة لأني مقتنع أنها جزء من التاريخ وأن القادم إن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر وأن لاعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش على ماضية'.

الاهلي والزمالك

وأضاف أفشة: 'اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية، وأنا بقول لك إن شاء الله دي مش نهاية، دي بداية لأحلام كبيرة وكثيرة، ليلة 27 نوفمبر وبعد خط النص بشوية إفريقيا يا أهلي في ودنك، والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه، لكل جمهور الأهلي سنة حلوة يا جميل'.

هاني: أسعد لحظات حياتي

وعلى الجانب الآخر، قال محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي: ' فات سنة على أهم ماتش وأهم بطولة في تاريخي، من أسعد لحظات حياتي بعد صفارة الحكم، كم الضغوط والمسؤولية كان كبير جدا والحمد لله بفضل ربنا وبفضل اللاعبين الرجالة قدرنا نفرح جمهور النادي الأهلي'.

الاهلي والزمالك

السولية: فاكر اليوم بكل تفاصيله

وقال عمرو السولية، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'الذكرى السنوية الأولى على أغلى بطولة وأهم بطولة في حياتي فاكر اليوم ده بكل تفاصيله فاكر كل لحظة في المباراة من توتر وضغط عصبي وخوف على ضياع تعب وحلم السنين الفرحة بالبطولة مفيش حاجة توصفها غير الدموع اللى من القلب مكافأة كبيرة من ربنا بالهدف الأغلى والبطولة الأغلى فى حياتي.. مجهود جماعي ينسب لكل فرد في المنظومة ساهم في الحصول على هذا اللقب الغالي'.

الاهلي والزمالك

ياسر إبراهيم: اللقب الأغلى في مسيرتي الكروية

وقال ياسر إبراهيم، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'الذكرى السنوية الأولى على اللقب الأغلى في خلال مسيرتي الكروية لحد الآن، وبحمد ربنا أن أنا كنت جزء من تحقيق اللقب، وإن شاء الله اللى جاي أحسن ويكتب لنا التوفيق فيما هو قادم'.

ياسر ابراهيم

"كاف" يحتفل باللقب التاسع للأهلي

كما احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، حيث نشر فيديو لملخص المباراة، كتب عليه: 'تُوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة على حساب الزمالك بنتيجة 2-1'.

تُوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة على حساب الزمالك بنتيجة 2-1 🏆

الأهلي حسم اللقب بالدقائق الأخيرة 🔴#TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly pic.twitter.com/4cc1UtuT1h

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (@CAFCLCC_ar) November 27, 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)