اعلان

بيراميدز يخطف الفوز من مانياما يونيون الكونغولي

بيراميدز
بيراميدز

تمكن بيراميدز من تحقيق الفوزعلى فريق مانياما يونيون الكونغولى بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 التكميلى من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2021-2022.

وسجل محمود وادى لاعب بيراميدز هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وتمكن بيراميدز من الحفاظ على التقدم طوال المباراة والدفاع عن مرماه بشكل جيد مكنه من تحقيق فوز هام خارج الأرض، لتعطيه هذه النتيجة أفضلية في مباراة الأياب.

وحل بيراميدز ضيفا على مانياما الكونغولي في الثالثة عصر اليوم الأحد، في مواجهة صعبة على ستاد الشهداء بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور الـ 32 التكميلي من الكونفدرالية.

ويعد تحقيق الفوز خارج الأرض لبيراميدز، خطوة جيدة تعطيه أفضلية فى مباراة الأياب التى ستقام فى 5 ديسمبر القادم على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

يظهر بيراميدز بصورة جيدة في الوقت الحالي، فهو يحتل المركز الثاني على جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة، ونجح أيضًا في الوصول إلى الدور الثاني بالكونفدرالية بجدارة واستحقاق بعد الفوز على عزام يونايتد بهدف دون رد في مجموع اللقاءين.

وضم تشكيل بيراميدز كلا من.. حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر