المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"أهلي ٢٠٠٧" يفوز على سيراميكا بثنائية في بطولة الجمهورية

أهل مصر
اهلي مواليد 2007
اهلي مواليد 2007

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ على ضيفه سيراميكا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

شهدت المباراة حضور بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الأول، الذي يحرص خلال هذه الأيام على متابعة فرق الناشئين، مستغلًا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول، حيث حضر أول أمس مباراة فريق مواليد ٢٠٠٦ أمام الإنتاج الحربي، وحضر بالأمس تدريبات بعض فرق الناشئين بالإضافة إلى فرق البراعم.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: مازن هاني - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عمرو.

الوسط: محمد رأفت - عمر فتحي - حازم عاشور- عصام أحمد - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح "تاحا".

وشارك أدهم طارق بدلًا من مازن هاني، وحمزة علي عماد بدلًا من عصام أحمد، ويوسف عبد القوي بدلًا من أحمد الشيخ.

افتتح مازن هاني التسجيل للأهلي في الدقيقة ٣٥ بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل سيراميكا في الدقيقة ٥٧ بركلة جزاء، وظل التعادل مسيطرًا على المباراة، قبل أن يسجل عمر فتحي هدف الفوز للأهلي في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع برأسية ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٢ - ١.

بهذا الفوز رفع أهلي ٢٠٠٧ رصيده إلى ٢٢ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مباراتين، بعدما فاز على كل من الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد، وعلى غزل المحلة بستة أهداف دون رد، وعلى إنبي ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - ٣، وعلى الإسماعيلي ٢ - صفر، وتعادل مع فاركو ١ - ١، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز على وادي دجلة برباعية نظيفة، وخسر أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، وفاز على سيراميكا بهدفين لهدف، مسجلًا ٢٩ هدفًا، مقابل ٩ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ بالأهلي أسامة زكي مديراً فنياً وسعيد صبحي مدرباً مساعداً ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.