اعلان

رونالدو يخرج عن صمته بخسارة الكرة الذهبية بكلمة "حقائق"

أهل مصر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خرج كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد، ومنتخب البرتغال، عن صمته بشأن عدم حصوله على الكرة الذهبية، وإحتلاله للمركز السادس بين اللاعبين المتنافسين على الجائزة بكلمة واحدة فقط وهي "حقائق"، حيث قام بكتابتها على أحد منشورات تطبيق الصور الشهير "انستغرام".

رد رونالدو بكملة

وأفاد المنشور إلي أن ميسي، قد سرق الكرة الذهبية، مؤكدًا على أن رونالدو يستحق أن يتوج بالجائزة بدلًا منه، بسبب الإنجازات التي حققها العام الماضي، حيث أشار الموضوع إلي أن رونالدو، يستحق الجائزة لحصوله على كأسين إيطاليين، بالإضافة إلى إحتلاله صدارة هدافي بطولة أوروبا 2020، بجانب أن رونالدو سجل أكبر عدد من الأهداف في الموسم الأخير، من دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 29 هدفا، وقد سجل بالفعل 10 أهداف، منذ عودته المثيرة إلى مانشستر يونايتد.

كما تضمن تحقيق رونالدو لرقمان قياسيان مثيران للإعجاب على الإطلاق، وهما تحطيم الرقم القياسي لأهداف النادي، والرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في المباريات الدولية للمنتخب الوطني.

ويبلغ رصيد رونالدو، مع منتخب البرتغال حاليًا 115 هدفًا، مما يجعله يتفوق على الإيراني "علي دائي"، الذي كان يحمل الرقم القياسي في السابق.

وقد علق صاروخ ماديرا، على المنشور بقوله كلمة "حقائق"، مؤكدًا على أنه كان يستحقها أكثر من غريمه الأزلي ميسي.

ويذكر أن رونالدو، قد هاجم رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول"، باسكال فيريه وبشكل حاد، بسبب ما قاله فيريه من تصريحات مفادها، "أن رونالدو لديه هدف رئيسي قبل الإعتزال، وهو تحقيق عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي".

وهو ما قابله رونالدو بغضب شديد، حيث أكد على كذب فيريه، واستخدام أسمه للترويج لنفسه وللمجلة، حيث قال رونالدو أنه دائمًا ما يهنئ الفائز لأنه يتحلى بالروح الرياضية، ولا يفكر سوي في تحقيق الألقاب، للنادي الذي يمثله ولمنتخب بلاده.

وينتظر رونالدو ورفاقه مهمة صعبة أمام فريق أرسنال غدًا، على ملعب الأولدترافورد ضمن مواجهات الأسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022