اعلان

سان جيرمان يتعادل سلبيا مع نيس بالدوري الفرنسي

سان جيرمان يتعادل سلبيا مع نيس
سان جيرمان يتعادل سلبيا مع نيس
كتب : وكالات

أوقف نيس قطار انتصارات مضيفه باريس سان جيرمان، التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل السلبي، اليوم الأربعاء، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز موناكو 3 / 1 على مضيفه آنجيه، وليل على مضيفه رين 2 / 1، وستاد ريمس على مضيفه ليون بنفس النتيجة، وأولمبيك مارسيليا على مضيفه نانت 1 / صفر، فيما تعادل كليرمون مع ضيفه لانس 2 / 2.

كما فاز بريست 1 / صفر على ضيفه سانت إتيان، وستراسبورج على ضيفه بوردو 5 / 2، ومونبيلييه على مضيفه ميتز 3 / 1، وتروا على ضيفه لوريان 2 / صفر.

ورغم التعادل، ظل سان جيرمان متربعا على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا، فيما رفع نيس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع.

ووضع موناكو حدا لنتائجه المهتزة في مبارياته الأخيرة بالبطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على مضيفه آنجيه في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد موناكو، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الماضية، إلى 23 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد آنجيه عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وبادر مايرون بوادو بالتسجيل لمصلحة موناكو في الدقيقة 25، فيما أضاف سفيان ديوب الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وجاء هدف آنجيه الوحيد بهدف جاء عبر النيران الصديقة بعدما سجل ألكسندر نوبل، حارس مرمى موناكو، هدفا بالخطأ في شباكه في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أكسيل ديساسي الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 73.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية