اعلان

مستر X وحلال العُقد.. خطة ذكية من مرتضى منصور لإعادة مصطفى محمد للزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مع عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، بدأ يرغب هو ومجلس إدارته في إصلاح العديد من الملفات والأزمات التي تسببت فيها اللجان المؤقتة التي تولت إدارة القلعة البيضاء.

ومن ضمن الملفات التي يرغب مرتضى منصور في الانتهاء منها هي إعادة بيع نجم الفريق مصطفى محمد، المُعار لجالاتا سراي، بسعر يتناسب مع مهارات وإمكانات اللاعب، بغض النظر على بند الشراء الموجود في عقد اللاعب مع النادي التركي، والذي يمنح الأحقية لجالاتا سراي بشراء اللاعب من القلعة البيضاء، خلال مدة إعارته، بقيمة 4 مليون يورو.

مرتضى يحرض مصطفى محمد على جالاتا سراي

ويرغب مرتضى منصور في تحريض مصطفى محمد على جالاتا سراي، ليرفض اللاعب تطبيق بند شرائه من قبل النادي التركي، ويعود لنادي الزمالك، على أن يتم تسويقه بعد ذلك في أوروبا، وبيعه بقيمة أكبر مما سيدفع النادي التركي.

وهناك حالة استياء من جانب مرتضى منصور بسبب ما فعلته لجنة الزمالك، برئاسة عماد عبد العزيز، ببيع مصطفى محمد بمقابل ضعيف، لا يتناسب مع مهارات وإمكانات اللاعب.

وتسعى إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في تسويق مصطفى محمد وبيعه، بقيمة 20 مليون يورو؛ وذلك حتى يستفيد النادي من هذا المبلغ في حل بعض المشاكل التي يواجهها.

إدارة الزمالك تسعى لإنهاء أزمات النادي

كما تريد إدارة نادي الزمالك التخلص من الديون والقضايا المرفوعة ضد النادي، من قبل اللاعبين الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم، منذ رحيلهم عن القلعة البيضاء؛ وذلك من أجل التفرغ للأمور الأخرى داخل النادي، كشراء صفقات جديدة، وبناء ستاد للقلعة البيضاء.

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا

يُذكر أن الزمالك فاز على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع غزل المحلة، يوم 21- 12، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً