اعلان

المصري يواصل محاولاته مع الجهات الأمنية لحل أزمة حضور مباراة ريفرز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواصل النائب حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي وعضو البرلمان، محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية، بشأن حل أزمة الحضور الجماهيري في مباراة الفريق المقبلة أمام ريفرز النيجيري، بعدما رفضت الجهات الأمنية حضور الجماهير للمباراة المقررة يوم الأحد المقبل.

ورفضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، طلب النادي المصري حضور 2000 متفرج لمباراة الفريق مع ريفرز يونايتد بطل نيجيريا في إياب دور ال32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية، المقرر إقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل باستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وكان قد أكد حسن عمار، رئيس بعثة فريق الكرة الأول بالمصري البورسعيدي، أن النادي بصدد إعداد 3 شكاوى رسمية لتقديمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأوضح عمار أن الشكوى الأولى تتمثل في المعاملة السيئة، من جانب مسؤولي نادي ريفرز يونايتد تجاه بعثة المصري منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضي وحتى اليوم.

وأضاف أن الشكوى الثانية بسبب عدم تطبيق الاشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيري في مباراة اليوم، وهو الأمر الذي قد يتسبب في إصابة أي من أعضاء البعثة.

وتابع عمار أن إدارة النادي المصري ستتقدم أيضًا بشكوى رسمية ثالثة تجاه حكم المباراة محمد علي موسى والذي ينتمي إلى دولة النيجر، وذلك نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطي اللقاء تجاه الفريق البورسعيدي، والتي تسببت في إضفاء مزيد من العصبية على اللقاء.

وكان المصري قد نال خسارته في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية على يد ريفرز يونايتد النيجيري على ملعب أنيمبا بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين