اعلان

رالف رانجينك: لا أفضل ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي.. وهذه تفاصيل مكالمتي مع سولشاير

رالف رانجينك
رالف رانجينك

كشف الألماني رالف رانجينك، المدير الفني الجديد لـ مانشستر يونايتد، عن تفاصيل مكالمته مع أولي جونار سولشاير، المدرب السابق للشياطين الحمر.

وقال رانجينك، خلال المؤتمر الصحفي الأول له كمدرب للشياطين الحمر: 'لقد تواصلت مع سولشاير قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، وأخبرني بكل تفاصيل الفريق، وأعطاني رؤيته له وخبراته معه'.

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جُدد في الميركاتو الشتوي المقبل، قال رانجينك: 'لم نتحدث إلى الآن عن لاعبين جُدد، لدينا فريق كبير ورائع سنركز عليه، وسيكون لدينا الوقت بعد ذلك للحديث عن الصفقات، ولكني أرى أن الميركاتو الشتوي ليس وقتًا مناسبًا بالنسبة لي لشراء لاعبين'.

رانجينك: رونالدو محترف رائع

وعن مدى تكيف كريستيانو رونالدو لطريقة لعب المدرب الألماني، قال رانجينك: 'هو محترف رائع للغاية، لم أرَ لاعبًا بهذه اللياقة العالية في سنه، أما بالنسبة لطريقة اللعب فأنا أقوم بتطوير الفريق بالكامل وتدريبه على طريقة لعبي، وليس كريستيانو فقط، نحن نلعب في أقوى دوري في العالم، ولذا فسيتعين على رونالدو وزملائه أن يفعلوا نفس الأشياء'.

وحول رحيل مايكل كاريك، قال رانجينك: 'التقيت معه منذ يومين، وحاولت إقناعه كثيرًا بالبقاء، ولكنه أصر على الرحيل'.

ومن المقرر أن يبدأ رالف رانجينك مهمته رسميا بقيادة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي