اعلان

تشافي عن فوز ميسي بـ بالون دور: عدالة كرة القدم

تشافي
تشافي

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على فوز اللاعب ليونيل ميسي بالكرة الذهبية 'بالون دور'، للمرة السابعة في تاريخه.

وفاز ميسي لاعب برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان الحالي، بالكرة الذهبية لعام 2021، متفوقًا على نظيره الألماني، روبرت ليفاندوسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني.

بينما حصد نادي برشلونة الإسباني، نصيب الأسد من الجوائز، حيث فازت أليكسيا بوتيلاس لاعبة برشلونة بـ الكرة الذهبية للسيدات، بينما حصل بيدري جونزلايس لاعب برشلونة بـ جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب.

وأطلق تشافي، تصريحات نارية في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة برشلونة وريال بيتيس، والمقرر لها أن تلعب غدًا السبت، ضمن إطار منافسات الليغا الإسبانية، ونشرت صحيفة الماركا تصريحاته.

وكانت أبرز تصريحات تشافي، عندما سئل عن رأيه في تتويج البرغوث 'بالبالون دور'، حيث أجاب بأن تتويج ميسي يدور حول عدالة كرة القدم، فمن الممكن أن نتناقش جميعًا عن مدى أحقية بعض اللاعبين بها، ولكن عندما يذكر أسم ميسي ينتهي النقاش.

ويستعد البلوغرانا لمباراتهم غدًا أمام ريال بيتيس، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة الـ5:15 مساءً، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 في الليغا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً