اعلان

منتخب قطر يفوز على عمان في الوقت القاتل بكأس العرب

المنتخب القطري والعماني من مباراة اليوم
المنتخب القطري والعماني من مباراة اليوم

نجح منتخب قطر في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره العماني في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

جاء هدف منتخب قطر في شباك عمان، عن طريق أكرم عفيف، في الدقيقة 32 من ركلة جزاء وتعادل منتخب عمان عن طريق خالد الهاجري في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة سجل فهمي سعيد لاعب منتخب عمان “ بالخطأ في مرماه”، هدف الفوز لمنتخب قطر.

وشهدت المباراة تبادل المنتخبين السيطرة على مجريات اللقاء، وخاصة بمنتصف الملعب.

وحاول المنتخبان، تسجيل هدف منذ بداية اللقاء حتى تمكن أكرم عفيف، في الدقيقة 32 تسجيل هدف قطر من ركلة جزاء، ولكن المنتخب العماني حاول أن يدرك التعادل بعدد من الهجمات واستمرت أحداث شوط المباراة الثاني بكرات عرضية، حاول فيها كلا المنتخبين تهديد مرمي بعضهما البعض، ولكن كان للدفاع رأي آخر، حيث أستطاع دفاع المنتخب القطري، أن يحافظ على نظافة شباكه حتي الدقيقة 74 من عمر شوط اللقاء الثاني، ليستطيع البديل خالد خليفة الهاجري، أن يدرك التعادل لصالح المنتخب العماني.

ولم تتوقف التمريرات بين لاعبي المنتخبين، حيث ظهرت رغبة شديدة من كلا الفريقين في إحراز هدف الفوز للظفر بالثلاث نقاط.

وفي لحظات مثيرة، سجل المنتخب القطري، هدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، عن طريق مدافع عمان فهمي سعيد بالخطأ في مرماه، لتنتهي أحداث المباراة بهدفين للمنتخب القطري مقابل هدف للعماني.

كان منتخب قطر فاز على البحرين، بهدف دون رد، الثلاثاء الماضي، في افتتاح بطولة كأس العرب 2021، بينما تعادل منتخب عمان مع العراق بهدف لمثله، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي