اعلان

أحمد حجازي: كيروش يعاملنا مثل أولاده.. ونأمل أن نتأهل لكأس العالم

احمد حجازي
احمد حجازي

تحدث الدولي أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، عن مباراة منتخب مصر ضد السودان، في بطولة كأس العرب.وقال حجازي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسودان: 'كان بإمكاننا أن نفوز بنتيجة أكبر في مباراة لبنان، ولكنها بداية البطولة سنتحسن في بقية المباريات، لدينا لاعبين كبار يتحملون الضغوطات، وفي المباريات المقبلة سيكون لديهم الهدوء أمام المرمى وسنتحسن أكثر'.

وأضاف حجازي: 'أي لاعب ينضم لمنتخب مصر فهو لاعب كبير، دورنا عندما ينضم لنا عنصر جديد أن نساعده من أجل الانسجام، نحن نبدأ مرحلة جديدة، ومستر كيروش يطلب مننا في كل تدريب وكل مباراة أن نكون أفضل وأفضل ونطور من نفسنا، وفرصة جيدة وجود بطولة مجمعة من أجل الانسجام أكثر'.

وتابع حجازي: 'مستر كيروش مدرب كبير جدًا ولديه سيرة ذاتية رائعة، هو يعاملنا مثل أولاده، ونحاول الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن'.

وواصل حجازي: 'لعبنا مع مستر كيروش العديد من المباريات، وكنا على المستوى الدفاعي جيد ونحاول التحسن أكثر وأكثر، وفي الفترة المقبلة سنحاول تحسين أرقامنا الدفاعية'.

وأتم حجازي: 'كل الأمور هنا جيدة جدًا وخير استعداد لكأس العالم ونأمل أن نكون هنا في العام المقبل'.

موعد مباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السودان، غدًا السبت، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز