اعلان

أسلحة مصر أمام السودان فى كأس العرب.. كيروش يعول على لاشين بديلا لحمدي فتحي

كيروش مدرب منتتخب مصر
كيروش مدرب منتتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، لخوض المواجهة الثانية أمام منتخب السودان عن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب.

وحقق الفراعنة انتصارهم الأول فى البطولة على حساب المنتخب اللبناني، بهدف محمد مجدي أفشة فى الدقيقة 71 من علامة الجزاء، فى اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الأولى.

تضم مجموعة مصر كلًا من السودان ولبنان والجزائر.

أسلحة مصر أمام السودان

يسعى كيروش لاستغلال عنصر الخبرة الذي يمتلكه عدد كبير من لاعبيه الذين يعتمد عليهم بشكل كبير في تشكيله الأساسي، في ظل غياب المحترفين، وعلى رأسهم محمد صلاح.

يعتمد المدير الفني على تواجد محمد الشناوي في قيادة الفراعنة من عرينه في الخطوط الخلفية، وأمامه الرباعي الدفاع أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح.

وفى الوسط يعول كيروش على مهند لاشين لتعويض غياب نجم الأهلي حمدي فتحي، الذي تعرض لإصابة أمام لبنان، وكان ظهر لاشين بمستوى جيد فى الدقائق التي لعبها المباراة الماضية، كما يعتمد على قائد المنتخب فى البطولة عمرو السولية.

فارق الخبرة والإمكانية

وتعد أسلحة المنتخب أمام السودان، مكمونة في فارق الخبرة والإمكانية المتواجدة في جميع صفوفه، حيث يتمتع الفراعنة بخط هجوم قوي، متمثل فى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلي الذي يقدم مستويات جيدة من الموسم الماضي، كما يعول على مهارات مصطفى فتحي و قوة المهاجم محمد شريف في الأمام.

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب الجزائر صاحب المركز الأول التي فى جعبته 4 أهداف، ويأتي ثالثًا منتخب لبنان ورابعًا السودان بلا نقاط لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة