اعلان

تعرف على موعد ظهور محمد صلاح مع عمرو أديب

محمد صلاح مع عمرو أديب
محمد صلاح مع عمرو أديب
كتب : أهل مصر

أعلنت قنوات mbc مصر، عن ظهور محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، خلال برنامج 'الحكاية' مع عمرو أديب، حيث تُعرض الحلقات الخاصة بداية من غد 'الأحد' على منصة شاهد المفتوحة، وتُعرض الحلقات على شاشة 'MBCمصر' الأربعاء والخميس المُقبلين في تمام التاسعة مساءً، يتحدث نجم الكرة المصرية في حوار شامل حول رحلته الاحترافية، والشعبية الجارفة التي يتمتع بها في إنجلترا، ومشاركته مع منتخب مصر، ومشاريعه وخططه المُقبلة.

وتحدث صلاح، خلال البرنامج، عن حبه لبلده دائمًا وأيضًا سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني مع اللاعبين، مؤكدا أن المنتخب فوق أي حد، وأشعر بالسعادة دائما في بلدي ووسط اللاعبين، وأكون سعيدا عندما أصل إلى مصر مباشرة.

ويستعد محمد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون، اليوم السبت 4 ديسمبر في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر نجمنا المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي صاحب المركز الثاني.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في مباراة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة