اعلان
اعلان

صلاح لـ عمرو أديب: نتيجة القمة بين الأهلي والزمالك مش كبيرة

محمد صلاح مع  الإعلامي عمرو أديب
محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، عن نتيجة لقاء القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك 5/3، مشيرًا أنها ليست نتيجة كبيرة، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب.

ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم، حديث النجم العالمي محمد صلاح، خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة 'شاهد

أشار نجم الريدز إلى :' نتيجة المباراة الأخيرة بين الأهلي والزمالك 5-3 لم تكن كبيرة، وإن فارق الأهداف ليس ضخما كما صوره بعض الجماهير'.

مباراة الريدز مع مانشستر يونايتد

وقال صلاح : 'النتيجة انتهت 5-3 وليس 5-0 في النهاية، ولكن الجماهير رأت أن النتيجة كبيرة بسبب أنها كانت 5-1 في منتصف الشوط الثاني'.

وتابع: 'قلت للاعبين في منتخب مصر إن النتيجة في القمة الأخيرة لم يرَها كبيرة في النهاية'.

ويرى نجم ليفربول، أن النتيجة مختلفة عن نتيجة مباراة الريدز مع مانشستر يونايتد، التي انتهت 5-0 على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أحرز خلالها صلاح هاتريك في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

يذكر أن صلاح يتألق رفقة نادي ليفربول الإنجليزي فى الموسم الحالي، ونجح فى تسجيل 19 هدف فى البريميرليج ودوري الأبطال، كما أنه قام بصناعة 8 أخرى، وذلك خلال 20 مباراة تم خوضها حتى الآن.

والجدير بالذكر شارك مو صلاح بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، فى 161 مباراة، حيث سجل 108 وقدم 51 تمريرة حاسمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً