اعلان

الرئيس السيسي يفاجئ شاب من أصحاب الهمم: الخطيب وافق على انضمامك للأهلي (فيديو)

السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف
السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف
كتب : أهل مصر

طلب الشاب أحمد طارق 25 سنة من أصحاب الهمم، وبطل في السباحة وألعاب قوى وفنان كوميدى، من الرئيس عبد الفتاح السيسى الانضمام للنادي الأهلي، قائلا: 'عندي أمنية كبيرة.. أنا سباح ونفسى ألعب في النادي الأهلي'.

وسريعا رد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: لازم النادي الأهلي ياخدك واحنا قاعدين كده.

وأضاف الرئيس السيسي خلال حديثه مع الشاب أحمد: 'النادي الأهلي كله فرحان انك عضو من أعضائه.. الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتي، ليرد الطالب قائلا معربا عن سعادته: هطلب إيه أكثر من كده يعنى'.

وجاء ذلك ضمن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات احتفالية 'قادرون باختلاف'، لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، والتي تقام في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وكانت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، قد أكدت إن احتفالية 'قادرون باختلاف' في نسختها الثالثة سيكون بها الكثير من الأشياء المختلفة، حيث يمر ولأول مرة الرئيس السيسي على أبطال الاتحاد من الإعاقات الذهنية وهم يلعبون الرياضات التي يمارسونها، بالإضافة لتنظيم معرض به منتجات جديدة للأشخاص من ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى وجود فقرة تقدم لأول مرة في العالم وستكون مفاجأة الحفل، كما أن اهتمام الرئيس بملف ذوي القدرات الخاصة ساهم في إحداث تقدم كبير.

وأضافت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، إننا لم يكن أحد يرانا في أول الأمر، وكانت نسبة التنمر أعلى بكثير، ولكن عندما اهتم الرئيس السيسي بالأمر، فالكل اهتم بنا إضافة إلى أن ذوي الإعاقة أصبحوا موجودين في الإعلام وفي الفن، ويأخذون فرصهم بالعمل، ويحرزون بطولات عالمية على المستوى الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم