اعلان
اعلان

الغندور يكشف تفاصيل مهمة بشأن عمر كمال.. ويؤكد: أسامة فيصل وقع عقد إعارة مع فيوتشر

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، عبر برنامجه الإذاعي 'اللعبة الحلوة' على إذاعة أون سبورت إف إم، عن أنه تواصل مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الزمالك المُعار إلى صفوف فريق فيوتشر، لكشف حقيقة توقيعه لفريقه الحالي لمدة 3 مواسم وليس موسم واحد.

وقال الغندور: 'تواصلت مع عمر كمال وأكد أنه ماضي مع فيوتشر لمدة عام واحد فقط، هو لم يقيد في الزمالك بسبب إيقاف القيد ولكنه حصل على مقدم التعاقد، واللاعب أبدى استغرابه من التصريحات التي أكدت توقيعه لفيوتشر 3 مواسم'.

أضاف: 'أسامة فيصل ووكيله جلسا مع حسين لبيب أمامي وكانوا يتحدثوا عن عودته بعد نهاية إعارته لمدة موسم للبنك الأهلي، وبالتالي هو غير معار لمدة موسمين'.

وفي وقت سابق قال عمر كمال عبدالواحد، لاعب منتخب مصر، عن مباراة السودان: 'الحمد لله على الفوز والأداء، وأهنئ الجماهير، نحن نشارك في كل مباراة ونعمل ألف حساب لها أكثر من المباراة التي تسبقها، تخطينا لبنان وركزنا على مواجهة السودان'.

وأضاف عبدالواحد، في تصريحات متلفزة: 'درسنا السودان جيدًا وسنركز على المواجهة المُقبلة أمام الجزائر، مباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو لهم، ونتمنى أن نتأهل كأول مجموعة'.

وبسؤاله هل خط الدفاع كان في راحة أمام السودان، قائلا: 'لا إطلاقا، لا نشعر بالراحة لأنه من الوارد أن نتلقى أهدافًا في مرمانا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو