اعلان

الأهلى يتواصل مع أفشة بعد إصابته مع المنتخب

افشة
افشة

تواصل الجهاز الفني بالنادي الأهلى، هاتفيا مع محمد مجدى أفشة لاعب الفريق، للاطمئنان عليه بعد تعرضه لإصابة خلال تواجده مع منتخب الوطنى المُشارك حالياً فى كأس العرب بقطر.

واطمأن الأهلى على إصابة اللاعب الذى استبعده الجهاز الفنى للمنتخب من مباراة مصر والجزائر الليلة فى كأس العرب.

وأكد جهاز المنتخب لنظيره فى الأهلى أن إصابة أفشة بسيطة ولا تتعدى شد بسيط فى العضلة الضامة، وفضّل الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش إراحة اللاعب واستبعاده من مباراة الجزائر الليلة حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة أن مباراة الجزائر غير حاسمة بعدما ضمن المنتخبين التأهل لربع نهائى البطولة العربية.

وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم فى مباراة الجزائر.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميًا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وحقق المنتخب فوزًا كبيرًا على السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية