اعلان

«لا استطيع أن أتوقع».. صدقي يتحدث عن مواجهة منتخب مصر والجزائر بكأس العرب (خاص)

حمادة صدقي
حمادة صدقي

تحدث حمادة صدقي المدرب العام السابق لـ منتخب مصر عن مواجهة الفراغنة المرتقبة مع منتخب الجزائر، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وقال حمادة صدقي في تصريحات خاصة' لـ'أهل مصر': 'المباراة خطوة ممتازة للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للفريق، لكي يرى الفريق واللاعبين بشكل أوضح في مباريات رسمية قوية وغير مؤثرة وبعيدا عن نطاق منافسات الدوري أو المباريات الودية وتحت ضغط تجميع النقاط وتصدر المجموعة وكلها عوامل مثالية لمتابعة اللاعبين عن قرب'.

وتابع: 'هذه الظروف تجعل اللاعبين تحت ضغط جيد ومنها تظهر قدراتهم وإمكانياتهم الحقيقة، وهو ما يعود على المنتخب بالنفع'.

وأضاف: ' لا استطيع أن أتوقع تشكيل اللقاء لانه شىء يرجع لكيروش نفسه، بالإضافة إلى أنه يخوض كل لقاء بتشكيل مختلف، ويجري 5 أو 4 تغيرات على الأقل لرغبته فى رؤية جميع اللاعبين'.

وأوضح: 'أهم شئ هو الاستفادة بالبطولة'، مشيرا إلى أن خلالها برز عدد من النجوم واللاعبين الذين يعدوا خامة طيبة للمنتخب الفترة القادمة، وأبرزهم أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد وحسين فيصل'.

وعن ذكريات مباراة الفراعنة مع الجزائر 2010 قال صدقي فى تصريحاته: 'كانت مباراة صعبة خاصة وأن وقتها قد خرجنا من تصفيات كأس العالم أمام الجزائر أيضًا، ودخلنا اللقاء ولدينا حافز كبير من أجل تحقيق الفوز وقد كان وعوضنا الخسارة واخدنا البطولة'.

وأكد: 'دائما ما تتسم مباريات مصر وللجزائر بالندية والتنافسية الكبيرة'، مشددا على أن البطولة قوية وجميع المنتخبات ترغب في التتويج باللقب.

واختتم تصريحاته قائلا: 'أتمنى الفوز لمنتخبنا الوطني وتصدر المجموعة، والتتويج باللقب والعودة للسيطرة على الساحة الرياضية العربية من جديد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل