اعلان

علاء ميهوب: مباراة الجزائر اختبار حقيقي لكيروش ولاعبي الفراعنة

علاء ميهوب
علاء ميهوب

قال علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مبارة اليوم بين منتخبي مصر والجزائر في الجولة الثالثه لمباريات البطولة العربية، ستكون مواجهه قوية بين الطرفين وصعبة على كليهما.

وأشار 'ميهوب' إلى أن المباراة بمثابة الاختبار الحقيقي لـ كارلوس كيروش مدرب الفراعنة، ولبعض لاعبي المنتخب خاصة وأن مواجهتي لبنان والسودان، لا يمكن أن يتم الحكم على المنتخب من خلالهما، وأن مباراة اليوم تستطيع الحكم من خلالها على شخصية اللاعبين ومقدرتهم على خوض اللقاءات الكبيرة والقوية مع المنتخب في المستقبل القريب، خاصة وأننا سنواجه فريق قوي وكبير في المرحلة الثانيه لتصفيات كأس العالم'.

وأكد أن الجزائر فريق قوي ومنظم دفاعيا ويمتلك هجوما مميزا، ولاعبين أصحاب خبرات كبيرة ويطمع في الفوز اليوم، ليتواجد في صدارة المجموعة وهو ما نسعى إليه أيضا، ولذلك ستكون المواجهه صعبة على الفريقين.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن غياب محمد مجدي أفشة، سيكون مؤثر بلا شك على أداء المنتخب خاصة في ظل عدم وجود عبد الله السعيد وهو الأمر الذي سيفقد الفريق المصري العقل المفكر، الذي يقوم بصناعة اللعب للمهاجمين ويتحكم في رتم المباراة إلا لو قام كيروش بتجربة عمرو السولية في هذا المركز وأن كنت استبعد ذلك.

واختتم 'ميهوب' أن مباراة اليوم لن تحسم صعود المنتخب للدور الثاني، ولكنها ستكون حاسمة في العديد من الأمور الأخرى، وأهمها شخصية كيروش وكيفية إدارته للمباريات الكبيرة.

مصر والجزائر

ويتنافس المنتخبان مصر والجزائر على حسم صدارة المجموعة، بعدما حققا الفوز في أول مباراتين على لبنان والسودان، ليصبح في رصيد كل منهما 6 نقاط.

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لـبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة