مدافع الإسماعيلي: أبذل قصارى جهدي للانضمام إلى المنتخب الأول

عبدالله محمد لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي
عبدالله محمد لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي

أبدى اللاعب عبد الله محمد مدافع فريق الإسماعيلي، سعادته بالانضمام للمنتخب الأولمبي، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات القارية التي تنطلق في أكتوبر المقبل، وهي المؤهلة للأمم الإفريقية، حيث يتأهل الثلاثة الأوائل ل أولمبياد باريس.وعبر اللاعب عن سعادته في تصريحات خاصة مع الموقع الرسمي للنادي: 'انضمامي لصفوف المنتخب الأوليمبي يمثل احتكاك قوى واكتساب مزيد من الخبرات، سعيد للغاية بنصائح مدربي شوقي غريب المستمرة وتحفيز فينجادا بعد أن طالبنا ببذل قصارى الجهد للانضمام إلى المنتخب الأول مثل باقي زملائنا المتواجدين حاليا في كأس العرب'.

وأضاف: 'معدل أعمار اللاعبين ضمن صفوف المنتخب الأول يؤكد أن الفرصة أصبحت متاحة لجميع اللاعبين الناشئين، فى ظل وجود شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى وفينجادا المدير الفنى للاتحاد وكيروش المدير الفنى للمنتخب الأول'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'لدى هدفى آخر هو الصعود إلى الفريق الأول بالنادى الاسماعيلى واشكر الله على تواجدى فى هذه المعسكرات الدولية وأسعى للظهور بشكل مشرف يليق بإسم فريقى الكبير'.

يذكر أن المنتخب الأولمبى قد استدعى ثنائى الإسماعيلى 'أحمد عيد وعبد الله محمد' لصفوف معسكره المقبل.

الجدير بالذكر واصل المنتخب الأولمبي مساء أمس، تدريباته علي الملعب الفرعي لاستاد القاهره في معسكره المفتوح ضمن برنامج الاعداد للتصفيات القارية التي تنطلق في أكتوبر المقبل، وهي المؤهلة للأمم الإفريقية، حيث يتأهل الثلاثه الأوائل ل أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً