اعلان

الاتحاد الجزائري يقدم احتجاجًا ضد ركلة جزاء مصر في كأس العرب

جانب من مباراة مصر والجزائر
جانب من مباراة مصر والجزائر

قدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، احتجاج للجنة المنظمة لـ كأس العرب، بعد تعادله أمس مع منتخب مصر، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ختام دور المجموعات بالبطولة.

وكتب الحساب الرسمي لقنوات «الكأس» القطرية التي تقوم بنقل أحداث البطولة عبر شاشتها المفتوحة: «الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج للجنة المنظمة لـ مونديال العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لـ 'منتخب مصر'.

وكتب الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' لـ «قناة الكأس» التي تقوم بنقل أحداث البطولة عبر شاشتها المفتوحة: 'الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج للجنة المنظمة لـ مونديال العرب، بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لـ منتخب مصر'.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع الجزائر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وتقدم الجزائر بهدف قبل أن يتعادل منتخب مصر عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء.

وحسمت قاعدة اللعب النظيف تأهل منتخب مصر كمتصدر للمجموعة الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليضرب منتخب مصر موعدًا مع الأردن في ربع نهائي كأس العرب، بينما يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره المغرب متصدر المجموعة الثالثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف