اعلان

كيروش يغير طريقة لعب منتخب مصر أمام الأردن (خاص)

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يواجه منتخب مصر الأول، تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش، نظيره الأردني في الخامسة من مساء السبت المقبل، على ستاد الجنوب بدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

ومن المنتظر أن يغير المدرب البرتغالي طريقة لعبه أمام المنتخب الأردني، حيث بدأ يرتب أوراقه للمباراة المرتقبة في دور الثمانية من عمر كأس العرب، أملا في استكمال نتائجه الرائعة في البطولة حتى الآن.

وأكد مصدر من داخل المنتخب أن كيروش يدرس خوض لقاء الأردن بتشكيل جديد ينوي الرهان عليه في ظل كثرة الإصابات التي لاحقته وعلى رأسها غياب أيمن أشرف واحتمالية غياب أحمد حجازي بخلاف إيقاف أكرم توفيق الظهير الأيمن للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وأضاف المصدر أن كيروش استقر كيروش على استمرار محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه أحمد ياسين 'في حال عدم تعافي حجازي' ومحمود الونش قلبي دفاع وعمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن ليعوض غياب 'أكرم توفيق'، وأحمد فتوح ظهير أيسر وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ثلاثي وسط مدافع خلف حسين فيصل ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ثلاثي الهجوم واللعب بطريقة 4-3-3.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة اطمئنان المدرب على جاهزية محمد أفشة لاعب الوسط المهاجم الذي غاب عن لقاء الجزائر ووضع له مصطفى فتحي وأحمد رفعت بديلين مطروحين لدعم الصفوف في أي وقت .

ويستعرض لكم "أهل مصر" التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي 'الونش' – أحمد ياسين – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد سيد 'زيزو'

خط الهجوم: محمد مجدي 'أفشة' – محمد شريف – حسين فيصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً