اعلان

السولية والشناوي بالعلامة الكاملة مع كيروش

الشناوي والسولية
الشناوي والسولية

نجح عمرو السولية، ومحمد الشناوي، لاعبا النادي الأهلي، ومنتخب مصر، في حصد العلامة الكاملة مع الفراعنة منذ تولي البرتغالي كارلوس كيروش، قيادة منتخب مصر، خلفا لحسام البدري.

ويعتبر عمرو السولية، ومحمد الشناوي أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد مشاركتهما في جميع المباريات التي خاضها الفراعنة مع كيروش، وهي 'ليبيريا، ليبيا 'ذهابا وإيابا'، أنجولا، الجابون، لبنان، السودان، الجزائر'.

وعلى صعيد كأس العرب - عمرو السولية، يعد أكثر اللاعبين مشاركة في قائمة المنتخب ببطولة كأس العرب بالتساوي مع محمد الشناوي، الذي خاض الثلاث مباريات أيضا تحت قيادة كيروش، والذي استطاع تسجيل هدفه الأول مع الفراعنة.

كما أن السولية، هو أكثر لاعبي المنتخب استخلاصا للكرة بـ40 استخلاصا متفوقا على أحمد حجازي، صاحب الوصافة بـ36 استخلاصا، وهجوميا يعد السولية، أكثر اللاعبين تسديدا على مرمى المنافسين برصيد 7 تسديدات بالتساوي مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك.

وحتى الآن خاض كيروش، مع منتخب مصر 8 مباريات حتى الآن 4 في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ومباراة ودية، و3 لقاءات في كأس العرب، فاز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يذق طعم الهزيمة، وسجل 17 هدفا واستقبل 4 أهداف.

وتأهل منتخب مصر، للدور ربع نهائي ببطولة كأس العرب، بعد تصدره المجموعة الرابعة ليواجه نظيره الأردني يوم السبت، المقبل، في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل