اعلان

مرتضى منصور: منع أي شخص من الدعاية الانتخابية داخل النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أهم إجراءات الانتخابات خلال الفترة المقبلة، والمقرر فتح باب الترشيح 21 ديسمبر ولمدة 7 أيام.

وقال 'منصور' عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': إنه سيقوم بمنع أي دعاية انتخابية بمقر الزمالك، أو على أسوار مقر القلعة البيضاء، وذلك كقواعد متفق عليها واجراءات انضباطية.

وينطبق ذلك على المجلس الحالي، ومن يتم ضبطه بالقيام بهذه الأعمال سيتم فصله نهائيا.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرارات مجلس الإدارة الذي عقد بعد ظهر اليوم، وتضمنت عدة قرارات مهمه أولها الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة يوم 20 ديسمب،ر على أن يتم فتح الباب يوم 21 ديسمبر لمدة 7 أيام من الساعه التاسعة حتى السابعة.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن المجلس وافق على ضوابط العملية الانتخابية، ومنها عدم الدعاية داخل النادي مع السماح لأى مرشح بالحصول على كشوفات كامله بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي، بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

كما وافق المجلس على التصور الذي قدمه اسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق، حول الجهاز المعاون للفريق الأول وكذلك التصور الذي قدمه حماده أنور حول التشكيل الجديد لقطاع الناشئين، كما وافق مجلس الإدارة على التصور الذي قدمه أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس عن ألعاب اليد والسلة والطائرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً