اعلان
اعلان

ليفربول يواجه أستون فيلا اليوم بحثا عن صدارة الدورى الإنجليزي

ليفربول
ليفربول
كتب : أهل مصر

يستضيف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أملاً في حصد النقاط الثلاث لمطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أو التعادل في نفس الجولة خاصة وأن فارق النقاط واحدة فقط.

ويعول فريق ليفربول الكثير على نجمه المصري محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 13هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، انتصارا مثيرا من مضيفه وولفرهامبتون بهدف قاتل في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما تواجد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024