اعلان

عصر الكومي.. الإسماعيلي يكثف محاولاته للابتعاد عن شبح الهبوط المبكر

يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي
يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي

بدأت إدارة نادى الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، تغييرات جذرية مكثفة فى فريق الكرة الأول، من أجل تصحيح مسار الفريق مبكرا والابتعاد به من شبح الهبوط المتكرر الذي يهدده باستمرار السنوات الأخيرة، ويتسبب في ضغط كبير على الجماهير العاشقة للدراويش بشأن مصير الفريق.

ضم ستة لاعبين سوبر

واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي على ضم ستة لاعبين 'سوبر' من أجل قيدهم بالقائمة المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية، لطمأنة الجماهير وإنقاذ فريقهم الكروي والابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي وأعضاء مجلس الادارة، ناقشوا خلال اجتماعاتهم الفترة الماضية مع اللجنة الفنية ضرورة التحرك في شتى الاتجاهات لاستقدام نجوم محليين وأجانب يصلحون لتمثيل الفانلة الصفراء تمهيدًا لتسجيلهم بالقائمة المحلية شهر يناير القادم وترحيبهم برصد الميزانيات المالية اللازمة لتحقيق هذا الهدف المهم.

واستعرض المسئولون بالإسماعيلي واللجنة الفنية مجموعة من أسماء بعض اللاعبين القدامى الذين سيتم عرضهم للبيع أو اعارتهم لأندية داخل مصر أو خارجها ومن بينهم التونسي مروان الصحراوي والناميبي شيلونجو والزامبي جاستين شونجا من أجل إتاحة مكان لغيرهم فى القائمة.

مصير الثنائي عماد حمدي وشكري نجيب

وفى سياق متصل، اقتربت اللجنة الفنية بالإسماعيلي من حسم مصير الثنائي عماد حمدي وشكري نجيب لتحديد أمرهم في غضون الأيام القليلة القادمة سواء قبول العروض المقدمة لهما أو بتجديد عقديهما لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

وعلى الجانب الآخر انتعشت خزينة الإسماعيلي الأيام الماضية بعد صرف المستحقات من الشركة الراعية وقدرها 19 مليون جنيه بخلاف 6 ملايين و577 ألف جنيه قيمة المشاركة في البطولة العربية السنة الماضية تم استقطاع 11 مليون جنيه منهم نسبة الـ25% الدفعة الأولى لمستحقات اللاعبين للموسم الجارى إلى التجديد للجناح الأيمن عبد الرحمن مجدي أربع سنوات متتالية واستلامه دفعة من مستحقاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً