اعلان

تفاصيل جلسة كيروش مع داوود وعبد المنعم قبل مواجهة مصر وتونس

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، جلسة مع الثنائي؛ مروان داوود ومحمد عبد المنعم، وذلك قبل مواجهة تونس، في كأس العرب.

وخلال الجلسة، طالب كيروش مروان داوود بضرورة التركيز في مباريات الفريق المقبلة، من أجل مواصلة التألق، خاصة بعد الهدف الذي سجله في مباراة الفراعنة الأخيرة أمام الأردن.

وقال كيروش لـ محمد عبد المنعم، إنه سعيد بأدائه خلال مباراة مصر والأردن، مُطالبًا إياه بمواصلة العمل الجاد والتألق، حتى يحجز مكانه في منتخب مصر.

موعد مباراة مصر وتونس

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع تونس، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب. وأدى اليوم المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا على ملعب التدريب المخصص له في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للقاء المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

أقيم المران على مرحلتين تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة 'الچيم' الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي و حمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل