اعلان

مجلس الأهلي يجتمع اليوم لمناقشة العديد من الملفات داخل النادي

مجلس الخطيب
مجلس الخطيب

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، لمناقشة العديد من الملفات داخل فروع النادي الثلاثة، والأخرى الخاصة بقطاع النشاط الرياضي، بفرع الجزيرة، خاصة في ظل التغييرات المتوقعة، خلال الفترة المقبلة، على المستويين الإداري والفني، بعد النتائج غير الجيدة في بعض الألعاب.

ويناقش مجلس الإدارة أزمة كأس العالم للأندية، وكيفية التحرك خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن شكلت لجنة خاصة لحل الأزمة في أقرب وقت.

ويواجه الأهلي أزمة كبيرة، بسبب تعارض مواعيد بطولتي الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، ما يهدد مشاركة الأحمر بلاعبيه الدوليين في المونديال، بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الوطني، الذي سيشارك في «أمم أفريقيا»، خلال تلك الفترة.

ويسعى الأهلي لحل أزمة المونديال؛ إذ يؤيد مسؤوليه إمكانية تقديم بطولة كأس الأمم الأفريقية عدة أيام، وإقامة المونديال في موعده، حتى يتثنى للفريق انضمام لاعبيه الدوليين في كأس العالم، خاصة في ظل الطموحات لتحقيق مركز جيد، بعيدا عن الثالث الذي حققه المارد الأحمر مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً