اعلان

مدرب الجزائر: لدينا الكثير من المعلومات عن منتخب قطر.. و"بغداد" جاهز للمشاركة

الجزائر والمغرب
الجزائر والمغرب
كتب : أهل مصر

تحدث مجيد بوقرة، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن استعد جيدا لمباراة قطر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بعيدا عن أي ثقة زائدة بعد المباراة البطولية أمام المغرب في الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري يستعد لكل مبارياته وكأنها نهائي، وبأنه سيقدم مباراة كبيرة أمام قطر.

وقال مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة قطرفي الدور نصف النهائي، ردا على سؤال متعلق بإمكانية تؤثر لاعبي منتخب الجزائر بالحماس الزائد بعد مباراتهم الكبيرة أمام المغرب في الدور السابق بقوله: مباراة المغرب أصبحت من الماضي، لدينا لاعبون توجوا بكأس أمم إفريقيا ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الوضعيات.

وواصل بوقرة: هذه الخبرة سمحت للاعبين بالعودة إلى الوقع بسرعة كبيرة والتحضير لمباراة قطر بجدية كبيرة.

وتابع مدرب الجزائر: نحن نحضر لكل مبارياتنا وكأنها نهائي مهما كانت هوية المنافس، منذ بداية بطولة كأس العرب ونحن نحضر لمبارياتنا لنفس الطريقة وذلك بحكم معرفة العديد من اللاعبين الجزائريين لزملائهم في المنتخب القطري والعكس صحيح.

وأردف قائلا: اللاعب بغداد بونجاح جاهز للمشاركة امام العنابي القطري، ونحن نحترم كل منافسينا وإن شاء الله سنقدم مباراة كبيرة أمام قطر، سنواجه منتخب البلد المنظم الذي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره..وبالطبع هذا يشكل نوعا من الضغط .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل