اعلان

غموض موقف الشناوي من المشاركة في مباراة مصر وتونس بكأس العرب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

اختتم منتخب مصر استعداداته لمواجهة تونس غدا في الدور قبل النهائي لـ كأس العرب، وذلك بعد أداء مران مسائي شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أيمن أشرف الذي يواصل برنامجه العلاجي.

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، في مران الفراعنة الأخير استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام تونس، وذلك بعد وجود شكوك حول إمكانية خوضه للقاء بسبب الإصابة، ورغم مشاركة الشناوي في المران إلا أن حالة من الغموض سيطرت على موقفه من المشاركة في مباراة تونس إثر إعلان جهاز الفراعنة شكوى الحارس من إجهاد فى العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة الاردن بربع نهائى كأس العرب، كما ظهر حمدى فتحى فى مران المنتخب اليوم بحالة جيدة.

على جانب آخر، يعقد الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعه اليومي مع اللاعبين متضمنا محاضرته الفنية قبل تناولهم لوجبة العشاء، وجاءت نتائج pcr التي أجراها الفريق صباح اليوم جميعها سلبية.

كيروش: مباراة تونس صعبة..و هدفنا الوصول إلى النهائي

ويرى كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، أن مباراة منتخبه ضد المنتخب التونسي غدًا في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليًا في قطر ستكون صعبة على الطرفين.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: 'أنا سعيد جدًا بوجودي في هذه المرحلة من دور الأربعة للبطولة، نحن سعداء أن نكون جزءًا من هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضًا جيدًا لمحبي كل كرة القدم'، مضيفًا: 'أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة ملئية بالطاقة والمجهود الكبير لكي نفوز بهذه المباراة، والهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي ينمو ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم'.

وعن حالة اللاعبين المصابين، قال كيروش: 'سيتضح كل شيء بعد تدريبات اليوم، ولكن أستطيع أن أقول أنني لن أضغط على أي لاعب من أجل المشاركة، هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول'.

وعن مباراة تونس، أكد كيروش على أن مباراة تونس ستتسم بالندية والقوة، وستكون مباراة صعبة على الطرفين، مشيرًا إلى أن منتخب مصر سوف يبذل قصار جهده من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وقال كيروش: 'أرغب في أن يعيش المنتخب التونسي أوقاتًا صعبة، ويمر ببعض اللحظات المخيفة أثناء المباراة، وحينها يجب علينا أن نكون أقوياء ونتعامل جيدًا مع مثل هذه المواقف، ونعلم تاريخ المنتخب التونسي فقد صعد من قبل خمس مرات لكأس العالم، فهم من أفضل الفرق المشاركة في هذه البطولة، فقد وصل إلى هذه المرحلة أفضل أربع منتخبات'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)