اعلان

مدافع الإسماعيلي: لا أفهم سبب عدم ضمي للمنتخب وأتمنى الفوز لتونس

التونسي مروان صحراوي مدافع الإسماعيلي
التونسي مروان صحراوي مدافع الإسماعيلي

كشف التونسي مروان صحرواي، مدافع نادي الإسماعيلي، عن توقعاته لمباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر، التي تجمعهما، مساء اليوم، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا على الملاعب القطرية.

ويلتقي اليوم، الأربعاء، منتخب مصر مع نظيره التونسي، في تمام الساعة الخامسة على ملعب 974 بقطر، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

مباراة صعبة بين مصر وتونس

وتأهل منتخب الفراعنة لهذا الدور بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافي لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي، بينما تأهل منتخب تونس بعد تخطيه منتخب عمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال مروان فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي: 'أتوقع مباراة صعبة بين المنتخب المصري والتونسي لكن ستسيطر عليها الروح الرياضية، نظرا للعلاقات الطيبة والتاريخية التى تربط البلدين'.

وعن تمنياته للمباراة أجاب المدافع التونسي: 'بالطبع أتمنى فوز منتخب بلادي أمام مصر بدون شك كمشجع تونسي، ووفقا للغة الأرقام خلال آخر 6 مباريات بين المنتخبين، فهناك تفوق للمنتخب التونسي على شقيقه المصري'.

وتابع :'كنت أتمنى الإنضمام والتواجد داخل صفوف المنتخب التونسي في هذه البطولة، خاصة بعد أدائي مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي'.

واستكمل حديثه متسائلاً: 'لا أعرف لماذا لم يتم اختياري رفقة المنتخب، لكني سأواصل العمل مع فريقي بكل إصرار وجدية من أجل ارتداء قميص منتخب بلادي واللعب له والذى يعد أعلى مراتب الشرف لأي لاعب'.

وأتم الصحراوي: 'لاعبو المنتخب التونسي يتواجدون ويتألقون بشدة في الدوري المصري، وتلك ظاهرة مميزة للغاية'.

يذكر أن نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي يسعى لتجديد عقد التونسي مروان صحراوي مدافع الفريق، قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، بناء على رغبة المدير الفني للفريق الأرجنتيني خوان براون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول