اعلان

«الطويلة» يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة وقائمته تضم 3 وزراء

محمد الطويلة
محمد الطويلة
كتب : حسام حسن

أعلن محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، وعضو الجمعية العمومية بالاتحاد المصري عن أنه و15 من الخبراء والمتخصصين، بينهم 3 وزراء من أصحاب النجاحات المميزة في مجال كرة القدم، ونجوم كرة سابقين ومحترفين، وخبراء استثمار، وتسويق رياضي وكتيبة عمل، تم الاتفاق بينهم على تطبيق شعار 'إنكار الذات' في قائمة لانتخابات إتحاد الكرة.

وتابع 'الطويلة' أنه من غير المهم في قائمته، من الذي سيكون الرئيس أو النائب ومن منهم سيكون داخل القائمة أو خارجها، لكن الأهم أن يحدث التناغم والتنوع والتخصص، من أجل رفع شأن صناعة كرة القدم المصرية، ووضعها بالمكانة التي تستحقها، والتي تحقق تطلعات وآمال الجماهير وطموحات القيادة السياسية في الدولة للنهوض بصناعة كرة القدم.

وأضاف أنه يسعى مع أفراد القائمة إلى تحقيق برنامج عمل احترافي، بتفعيل ودعم الروابط في باقي الأقسام الثانية والثالثة والرابعة، لاستكمال النجاحات التي حققتها رابطة الأندية المحترفة للدوري الممتاز، على أن يتفرغ مجلس إدارة الاتحاد إلى التخطيط والتطوير للمنتخبات وقطاع الناشئين، وتحويل المنظومة إلى صناعة محترفة وليست مجرد لعبة للهواة.

واختتم رئيس نادي النجوم، أنه سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد سلسلة الاجتماعات، التي تتم بين أفراد القائمة، من أجل تحقيق أكبر قدر من المصداقية التي تتفق مع شعار 'إنكار الذات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً