اعلان

ميدو يوجه رسالة للسولية.. ويفتح النار على كيروش

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
كتب : حسام حسن

علق أحمد حسام ميدو على خسارة منتخب مصر، أمام نظيره التونسي، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ستاد 974، ضمن منافسات نصف نهائي كأس بطولة العرب.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'توينر': 'فاز الفريق الأفضل، مبروك للمنتخب التونسي'.

وأضاف نجم الزمالك السابق: 'السولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة، وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير، ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة'.

وأكمل: 'كيروش بينتقد الحكم بعد المباراة، تسبب في إرباك الفريق بإشراكه بعض اللاعبين الغير جديرين بتمثيل المنتخب الوطني،عندما تشرك لاعب لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي، وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك، لازم نتعلم من أخطائنا، ولازم حد يفهم كيروش إن منتخبنا صاحب تاريخ كبير'.

وتابع: 'إذا اعتقد المدرب بانه أكبر من المنتخب، ويستطيع أن يفعل ما يشاء دون مراجعة فهي بداية النهاية، الأمور واضحة للجميع المواطن البسيط قبل الخبراء'.

1

وعن استبعاد طارق حامد قال: 'لا مجال للمكابرة، طارق حامد يجب أن يكون اساسيًا في منتخب مصر ويجب إبعاد مروان حمدي عن المنتخب لأنه غير جدير بارتداء فانلة منتخب مصر، ومستواه لا يرتقي لمستوى المهاجم الدولي وهنا لا احمله الخسارة، ولكن هناك مواصفات للاعب الدولي يجب ان يلتزم كيروش بها لانضمام أي لاعب للمنتخب'.

تفسيري الوحيد لعدم اشراك رفعت هو انه اعترض على عدم مشاركته اساسيا!! اي حاجه غير كده يبقى كيروش بيهرج!!

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً